القائمة الرئيسية

الصفحات

الحياة بالأمل كوردة مزهرة

 


الحياة بالأمل كوردة مزهرة


ما معنى الحياة دون أمل ؟ و ما معنى حياة دون تفاؤل ؟ و هل للحياة معنى باليأس و الإحباط؟!! و كيف سنستطيع أن نعيش حياتنا بلا أمل؟!! من الصعب أن تعيش حياتك بلا أمل لأنها ستكون كوردة ذابلة حزينة و كئيبة و أما عندما تعيش حياتك بالأمل ستكون حياتك كوردة مزهرة مفعمة بالحيوية.

حقاً من الصعب أن يعيش الإنسان دون أمل لإن الحياة دون أمل ستكون حياة صعبة مليئة بالحزن و بالكسل فالإنسان دون أمل لا يستطيع أن يفعل شيء لإن الأمل هو الطاقة الإيجابية للإنسان فالأمل هو من يجعلنا نعمل و ندرس و نجتهد و نصل لأهدافنا .

لا تكن ذلك الإنسان الذي لا يملك الأمل في حياته و الذي لا يرى تلك الضوء الذي يدخل لينير الظلام الذي هو فيه فالأمل هو الضوء و هو فسحة من النشاط و الحياة الجميلة الذي يعقبها فرح كبير فالأمل هو كالماء الذي لا نستطيع أن نعيش بدونه فنحن نموت بلا ماء و أيضاً بلا أمل لإن الإنسان بلا أمل و تفاؤل و إصرار و عزيمة هو إنسان جامد لا معنى له.

أخيراً نصيحتي لك عش اسقي حياتك بالأمل لكي تزهر و اشرب دائماً من الأمل و التفاؤل حتى ترتوي و لا تترك لليأس و الكسل مكان عندك و اطردهم من خيالك و تفكيرك و اجعل نفسك شخص إيجابي مفعم بالنشاط كورود جميلة في وسط بستان .