القائمة الرئيسية

الصفحات

عبارات تحفيزية

 




كن جاهز...... .

فات الكثير ولم يتبقي سوا القليل وبالنهاية ستأخذ ماكتبه الله لك فكن مؤمنا بالله وشاكرا علي مااعطاه الله لك ولكن الله يعطيك بقدر استطاعتك وبقدر ماستستطيع .

ومن مكرراً دائما أنك تستطيع لتستطيع وانت قادر لتكون مقتدر .

فلا تتوقف عند حد معين فاستمر فالاستمرار جزء من النجاح وكن مستفيقا دائما لا للكسل ولا تنتظر خوف أحد عليك ولا علي حلمك وانا لم تكن يوماً مفكراً ومحددا مصيرك ومستقبلك .

فأذهب وراء سعادتك وسعادتك تكمن في نجاحك ونجاحك يكمن في وصولك ووصولك يكمن في تحقيقك لما تتمناه .

فكن مفرقا بين السعادة والمتعة فالرضا من ضمن سعادتك فلا تكن شخصاً بدائيا تربط سعادتك بوصولك لما تريده فبذلك لن تصبح يوماً سعيداً ولن تصل لما تريده وغير ذلك لن تداوم في الإستمرار سيأتي وقت وتتوقف عن عاداتك وتقاليدك الإيجابية التي كنت مستمر عليها من قبل وبعد ذلك ستتوقف عن تحفيز نفسك لتحقيق ما تتمناه وتحلم به .

وبذلك ستكون خاااسرا من الجانبين فكن شخصاً عاقلا مفكراً ومحددا مصيرك ومستقبلك فليس هناك مايوقفك غير نفسك وليس هناك مايجعلك سعيدا بما توصلت له غير نفسك فكن لنفسك وبنفسك ولست للبشر .

فكن واثقا انك تقدر وتستطع وزد ثقتك بنفسك لحظة بعد لحظة فدع الجميع يقلل منك ومن أحلامك واصدمهم بالنهاية إنك لم تتوقف وحاولت مرة بعد مرة لتصل وهم فقط ظلو محبطين لك .

فإن شعرت باهتزاز وسقوط فتذكر الناجحون من العلماء والخبراء وماأخذوه بعد مشقة من جوائز وتقدير من ماحولهم فهم فقط ظلوا مستمرين ف التجديد وزيادة ثقتهم بأنفسهم .

فالثقة بالنفس هي العامل الأساسي لتحقيق حلمك فلا تسمح ولو لشخص واحد  بإحباطك وتوقفك وتعطيلك عن ماتريد فلا تتوقف لكلامهم ولا تأخذ عليهم موقفاً فقط استمر فحين وصولك ستراهم متعجبون منك ومما توصلت له فلا تتوقف فاستمر واستمر حتي تصل 

فهم لا شئ فقط أشخاص ناقصون عقلا وحكمة وأنت كامل لتكميل حلمك .



كتابة: فرحة سمير