القائمة الرئيسية

الصفحات

كن أنت الشمس المشرقة

 




كن أنت الشمس المشرقة


الشمس تشرق كل صباح لتعطينا الضوء و الحياة و الأمل و السعادة و تعطينا طاقة إيجابية لنعيش هذا اليوم بالأمل و روح التفاؤل و لنشعر في روحنا حياة و ننظر إلى السماء لنرسم أحلامنا و آمالنا  فكم جميل أن نعيش يومنا و نحن نشعر بأن شيء جميل سيحدث فقط لأننا متفائلين واثقين بالله بأن غداً هو أفضل فعش تلك اللحظة من يومك واستمتع بالأمل و تخيّل اللحظات الجميلة التي ستعيشها.


عندما يمتلك الإنسان روح التفاؤل فهو يمتلك القدرة على أن يعيش يومه بسعادة دون يأس و تشاؤم فلا تكن تلك الشخص الذي يقتل يومه باليأس و الإحباط و كن كالشمس المشرقة التي تشرق على جميع الناس كن مصدر قوة و طاقة إيجابية لجميع الناس و ارسم تلك البسمة اللطيفة على وجوه الناس.

الشخص الذي يملك الطاقة الإيجابية و الأمل هو ذلك الشخص الذي يرى بستان من الزهور في صحراء قاحلة و هو ذلك الشخص الذي يرى الضوء في الظلام فلا تكن كتلة من اليأس و لا تكن طاقة سلبية تأثر على الناس كن مصدر فرح سعادة لمن حولك.

كن ذلك الشخص الذي ينظر إلى السماء بعين التفاؤل و الثقة بالله و يرسم أحلامه و طموحاته و أهدافه و هو على ثقة بأنه سيحققهم لأنه ملك العزيمة و الإصرار و الأهم الثقة بالله التي تجعل الشخص يعيش حياته بسعادة رغم كل الصعاب التي  في حياته و لكنه لم يستسلم بل سيستمر و يستمر ليصل للقمة .